البحث

عن FitForMe

تبدأ قصتنا مع صديقين. أحدهم يحب الهواء الطلق ويتّبع نظام غذائي صحي، لكنه لا يمارس الرياضة بكثرة. الآخر هو عاشق للرياضة ولكن لديه وظيفة مكتبية. كلاهما يشعران بالرضا ولكنهما يتساءلان عمّا إذا كان بإمكانهما الشعور بالأفضل.

 

عالم السمنة

يرى الصديقين المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، حيث يختار الكثير منهم جراحة إنقاص الوزن لمساعدتهم على استعادة حياتهم. مع شغفهم الحقيقي بالصحة، ينغمسون في العلم وراء السمنة ويطورون فيتامينات خاصة للأشخاص الذين يخضعون لجراحة إنقاص الوزن.

 

FitForMe

يواصل الصديقين السير في هذا الطريق، ويطوران مجموعة من المكملات للمرضى بعد جراحة إنقاص الوزن. يعتبر FitForMe الآن إسماً موثوقاً، ومعروفاً بمساعدة مرضى جراحة إنقاص الوزن في الحفاظ على صحتهم وعافيتهم بشكل عام.

 

كيف نرى العالم

يعاني المزيد والمزيد من الأشخاص آثار زيادة الوزن، وتزداد شعبية جراحة إنقاص الوزن حيث تساعد هذه العمليات الأشخاص على خسارة قدر كبير من الوزن. أصبح الناس أكثر وعياً بأن اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة يساعدان على الشعور بالسعادة وأن الفيتامينات والمعادن جزء أساسي من نمط حياة صحي.

 

ما هو المهم بالنسبة لنا؟

نريد أن يعرف الجميع سبب أهمية تناول الفيتامينات والمعادن بعد جراحة إنقاص الوزن. بعد العملية، تصبح المعدة أصغر بكثير، وقد يواجه جسمك صعوبة في الحصول على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها من الطعام وحده. يمكن أن يساعد تناول مكملات الفيتامينات والمعادن في الحفاظ على جسمك في حالة مثالية. وهدفنا هو توعية الجميع بهذا.

Back to Top
×