البحث

لماذا فيتامينات WLS Optimum في صورة كبسولات؟

تذوب الكبسولات في معدتك بسهولة مما يساعد جسمك على امتصاص المكونات بطريقة أسرع. ولكن إذا واجهت صعوبة في ابتلاع الكبسولة WLS Optimum ، يمكنك تفريغ محتوياتها وإضافتها إلى طعامك كاختيار بديل.

ما الفرق بين فيتامينات WLS Optimum و أنواع الفيتامينات التقليدية الأخرى؟

تم تطوير فيتامينات WLS Optimum على أيدي فريق من العلماء خصيصاً للأشخاص الذين خضعوا لعملية تكميم المعدة. بتناولك لهذه الفيتامينات بعد إجراء العملية، يمكنك أن تطمئن لحصول جسمك على الجرعة المناسبة من العناصر الغذائية والمعادن الضرورية المتوفرة في كبسولة واحدة يومياً من منتجنا المبتكر.

ما الذي تشير إليه هذه الأحرف WLS؟

تشير الأحرف WLS إلى العبارة الإنجليزية ‘Weight Loss Surgery’ أي جراحة فقدان الوزن، والتي قد يوصى بها بعدما تفشل محاولات فقدان الوزن الأخرى مثل الحمية الغذائية أو ممارسة الرياضة. تعمل جراحة المعدة على فقدان الوزن عن طريق الحد من كمية الطعام التي يتناولها المريض، ومن ثم مساعدته على إنقاص وزنه ليصل إلى وزن صحي.

ما هي أنواع جراحات فقدان الوزن WLS المتاحة؟

تتضمن جراحات فقدان الوزن جراحة قص المعدة وما يسمى بتكميم المعدة، أو جراحة تحويل مسار المعدة بنوعيها (الكلي والجزئي).

ما هو المنتج الأكثر ملائمة بالنسبة لي من فيتامينات WLS؟

إذا كنت قد أجريت أو على وشك إجراء جراحة تحويل مسارالمعدة فإن فيتامينات WLS Forte تعد مثالية بالنسبة لك. بينما تعد فيتامينات WLS Optimum مثالية للأشخاص الذين خضعوا لجراحة تكميم المعدة. بعد العملية، ستشعر بالإمتلاء بمجرد تناول أقل كمية من الطعام. وهذا يعني أيضاً أن جسمك سيمتص نسبة أقل من العناصر الغذائية، لذا سيكون من الضروري تعويض جسمك بالفيتامينات والمعادن.

ما هي فوائد كبسولات WLS Forte و WLS Optimum؟

تكمن روعة كبسولات فيتامينات WLS من FitForMe في أنك تحتاج إلى تناول كبسولة واحدة يومياً فقط. حيث تحتوي مكملات FitForMe على كل الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها جسمك بعد جراحة فقدان الوزن، لتساعدك في الحفاظ على صحتك والبقاء في حالة رائعة. بالإضافة إلى أن هذه الكبسولات سهلة البلع مع القليل من الماء أوأي مشروب خالي من سكر.

ماهي ميزة كبسولات البلع ؟

بعد جراحة فقدان الوزن يصبح لدى جسمك وقت أقصر لإمتصاص العناصر المغذية. بحيث تستغرق الكبسولة من 5 إلى 10 دقائق من تناولها لتذوب، فتسمح لجهازك الهضمي بامتصاص الفيتامينات والمعادن بشكل صحيح.

كيف أتناول فيتامينات WLS المكملة؟

يمكنك تناول كبسولات الفيتامين وأقراص الحديد Ferro مع القليل من الماء أو أي مشروب خالي من السكر، بينما يمكنك تناول الأقراص القابلة للمضغ بمجرد المص من دون سوائل.

ما الفرق بين كبسولات البلع والأقراص القابلة للمضغ؟

تتماثل تركيبة الكبسولات مع تركيبة الأقراص القابلة للمضغ تماماً. لكن لا يتواجد عنصر الحديد في الأقراص القابلة للمضغ لمذاقه الغير مستحب. لذلك يأتي الحديد مرفقاً في علبة منفصلة على شكل حبوب صغيرة.

أجد صعوبة في ابتلاع الكبسولات، ماذا أفعل؟

إذا واجهت صعوبة في ابتلاع الكبسولات، يمكنك فتح الكبسولة وتناول المسحوق بداخلها أو إفراغه في ربع كأس من الماء. ويمكنك اختيار الفيتامينات القابلة للمضغ كحل بديل.

هل يجب أن أتناول أي فيتامينات إضافية إلى جانب هذه الفيتامينات؟

يمكنك تناول فيتامينات ومعادن أخرى بينما تتناول فيتاميناتنا ولكن قد لا تكون هناك فائدة من ذلك. يمكن للجسم امتصاص كمية محددة من العناصر المغذية وسيقوم برفض أي فائض. اتصل بفريق خدمة العملاء لدينا لمزيد من المساعدة.

Back to Top
×